امرأة تسرق 100 ألف متجر و8 شركات محاماة

السبت 18 آذار , 2023 12:18 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

في حادثة سرقة صادمة، استطاعت امرأة محتالة تدعى "ناريندر كور" من الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني (أي ما يعادل ١٨٦٩٨ألف جنيها مصريا" من عدة متاجر في المملكة المتحدة، من خلال مطالبتها باسترداد أموال بضائع سرقتها، في قضية تم عرضها أمام محكمة غلوستر كروان، التي أدانتها بارتكاب 25 جريمة منفصلة.

كما ‘ن المرأة التي من ورسستر إنجلترا سرقت من أكثر من 100 ألف متجر، وجعلت الاحتيال وظيفتها بشكل أساسي، ولم يتم إيقافها إلا بعد إن ألقت الشرطة نظرة على حسابها البنكي وبطاقاتها الائتمانية، واكتشفت تاريخ غير عادي لدفعة استرداد أموال.

بالإضافة إلى إنها غيرت اسمها من نينا تيارا بشكل قانوني، إلى كور، وهذا بجانب احتيالها على 8 شركات محاماة أيضا، حسب ما ذكرت صحيفة "مترو البريطانية".

وصفها المدعي العام، غاريث ويتمان، بأنها "ذكية، ولكنها شخص غير أمين ومتلاعب"، خدعت المتاجر والبنوك والمحامين، وحتى المحاكم.

وتمكنت المحكمة من مشاهدة صور لكور، وهي تسرق من المتاجر، واستمعت كيف تمكنت من اكتشاف طريقة "للتغلب على النظام"، مستهدفة متاجر عدة في البلاد، كانت تدفع لها القيمة الكاملة لبضائع سرقتها. وفق (مصراوي)

وكانت المحتالة البالغة 53 عاماً، تستهدف فروع المتاجر في أكثر من موقع، وقد أنفقت في 5 فروع لأحد المتاجر المعروفة، حوالي 5 آلاف جنيهاً، واستردت إجمالي 60 ألف جنيه إسترليني.

وبعد تفتيش الشرطة لمنزلها في ويلتشاير، تم العثور على 49 حقيبة مليئة بالبضائع، و108000 جنيه إسترليني نقداً.

أخيراً، أدينت في المحاكمة التي استمرت أربعة أشهر، بارتكاب 25 جريمة منفصلة. وكانت تلك أطول محاكمة تجري في محكمة غلوستر كراون.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل