الاحتلال يعتقل المطارد أحمد أبو لاوي شرق نابلس

الثلاثاء 21 آذار , 2023 02:20 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

 اعتقلت قوة خاصة إسرائيلية، أمس الإثنين، المطارد أحمد أبو لاوي في كمين مُحكم قُرب بلدة روجيب شرق نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المطارد أبو لاوي وشابين كانا برفقته، في كمين قرب بلدة روجيب شرق المدينة. وبحسب مصادر محلية، فقد اقتادت قوات الاحتلال المطارد أبو لاوي إلى جهة مجهولة للتحقيق معه، بحُجة أنه مطلوبٌ لديها.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن "الارتباط العسكري أبلغ عائلة أبو لاوي في نابلس أن الاحتلال اعتقل ابنهم أحمد أبو لاوي مساء اليوم". وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فشلت في اعتقال الشاب أبو لاوي عِدة مرات خلال الأشهر الماضية، خاصةً بعد محاصرته في أحد المنازل بحارة الياسمينة بنابلس.

وبحسب تقارير أوردها الإعلام العبرية سابقًا، فإن "أبو لاوي يُعد أحد أبرز مؤسسي مجموعات عرين الأسود، ورفيق الشهداء إبراهيم النابلسي ووديع الحوح". وأفاد المراسل العسكري لصحيفة معاريف، تال ليف رام، بأن "قوات الاحتلال دخلت إلى البلدة القديمة بنابلس لتنفيذ عملية اعتقال لأحد المطلوبين الفلسطينيين في مجموعة عرين الأسود".

وأشار المراسل العسكري آنذاك، بأن "قوات الجيش فشلت باعتقال المطلوب الفلسطيني من البلدة القديمة بنابلس، كما تعرضت القوات لأطلاق نار كثيف من قبل مسلحين فلسطينيين في البلدة".




 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل