الخليفي يكشف خطط باريس مع ميسي وراموس

السبت 25 آذار , 2023 10:54 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

 بكل وضوح وشفافية.. كشف رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، موقف النادي وخططه مع النجوم الكبار، الذين ستنتهي عقودهم في “حديقة الأمراء” مع حلول فصل الصيف، وفي مقدمتهم أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي، والقائد السابق لريال مدريد سيرخيو راموس، وذلك ردا على الشائعات الموسمية التي تشكك في مستقبل العديد من الأعمدة الرئيسية في المشروع الباريسي.

وتتسابق الصحف والمواقع الرياضية في تحديث الأنباء والشائعات حول مصير البرغوث الموسم المقبل، لتأخره في حسم ملف تمديد عقده في عملاق الليغ1، وذلك قبل أشهر تعد على أصابع اليد الواحدة من انتهاء عقده مع “بي إس جي”، ما يفتح المجال أمام الإعلام هناك في كاتالونيا، لربط مستقبله بناديه القديم برشلونة، على أمل أنه سيوافق على العودة بموجب قانون بوسمان الموسم المقبل.

أيضا في السعودية، تراهن العديد من الصحف والمصادر الموثوقة، على أن قائد أبطال العالم، سيكون صفقة القرن الثانية في المملكة، بعد توقيع النصر مع كريستيانو رونالدو في فصل الشتاء، استنادا إلى معلومات، تُفيد بأن ميسي الأب، في طريقه للتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي الهلال، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال صاحب الـ36 عاما إلى نادي القرن الماضي في آسيا.

ونفس الأمر ينطبق على الدولي الإسباني السابق، هو الآخر سينتهي عقده مع أول ساعات يوليو / تموز المقبل، وإلى الآن لم تظهر مؤشرات حول اقترابه من التجديد، أو حتى تسريبات عن وجود مفاوضات مع وكيل أعماله لمناقشة مد عقده لموسم آخر، فضلا عن العودة البيضاء القوية، بتجدد حلم الإعلام المدريدي برؤية كيليان مبابي بقميص الريال الملكي في صيف 2023، حتى بعد صفعة العام الماضي بموافقته على البقاء مع ناديه.

وردا على هذا الجدل، قال رجل الأعمال القطري في تصريحات نقلها موقع “Goal” عن مصادر إسبانية “الشيء المؤكد أننا نعمل على الاحتفاظ بهؤلاء النجوم، سنقوم بتحليل ما نقوم به، والتأكد من أنه يمكننا الاستمرار وتطوير أنفسنا، وقبل أي شيء لن نرتكب أخطاء”.

وبعيدا عن مستقبل أصول باريس سان جيرمان الثمينة، فالفريق لا يعيش أفضل لحظاته تحت قيادة المدرب كريستوف غالتييه، بعد خيبة أمل الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، إثر الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16، وقبلها ودع كأس فرنسا على يد مارسيليا، ليصبح أمله الوحيد في ما تبقى من الموسم، هو الحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي وفارق السبع نقاط مع أقرب مطارديه.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل