موعد أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي.. ارتفاع جنوني في التذاكر

الخميس 08 حزيران , 2023 01:58 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

تترقب جماهير نادي إنتر ميامي الأمريكي، الظهور الرسمي الأول للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، بعد انضمامه إليه في صفقة انتقال حر. وكان ليونيل ميسي قد أعلن خلال الساعات الماضية عن انتقاله إلى إنتر ميامي بعد تكهنات طويلة استمرت لأسابيع بشأن وجهته المقبلة، بين الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني.

وذكرت التقارير أن انتقال ميسي إلى إنتر ميامي، أدى إلى ارتفاع أسعار تذاكر مباريات الفريق إلى أعلى معدلاتها.

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها أنه يتوقع خوض ميسي لأول مباراة له بقميص إنتر ميامي يوم 21 يوليو/ تموز المقبل، ضد كروز أزول المكسيكي.

و كشفت وكالة "رويترز" أن أقل سعر تذكرة لمباراة إنتر ميامي وكروز أزول، كان يقدر بـ29 دولارا فقط، لكن مع انتقال "البرغوث" إلى النادي الأمريكي زاد السعر إلى 300 دولار.

وارتفع سعر التذكرة مجددا إلى 329 دولارا، بنسبة زيادة بلغ قدرها 1034% وفقاً لمنصة "تيكبيك". وكشف كايل زورن مدير "تيكبيك"، في تصريحات لوكالة "رويترز" العالمية بقوله: "المباراة الأولى لميسي مع إنتر ميامي ستكون على الأرجح هي الأغلى في تاريخ الدوري الأمريكي".

وأضاف: "لقد حدثت قفزة فورية في أسعار تذاكر مباريات إنتر ميامي حين انتشر خبر التوقيع مع ميسي، وبالنظر لوضعية ليو كأعظم لاعب في العالم فيمكن القول إنه كلما يلعب الفريق خارج الديار سيتم تحطيم المزيد من الأرقام القياسية في أسعار التذاكر".

وفي الإطار نفسه، زادت أسعار تذاكر مباراة إنتر ميامي يوم 26 أغسطس/ أب مع نيويورك رد بولز بنسبة 1236%، وأسعار لقاء لوس أنجلوس غالاكسي بنسبة 420%، التي ستقام في 3 سبتمبر/ أيلول. المقبل.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل