لماذا يريدون قتل ميسي في الأرجنتين؟

السبت 30 آذار , 2019 01:58 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


 كشف أيقونة برشلونة ليو ميسي عما يدور بينه وبين نجله الأكبر تياغو في النقاشات الخاصة داخل المنزل، مشيرًا إلى أن أكثر شيء يُثير فضول الصغير واستغرابه في نفس الوقت، هو الهجوم القاسي على والده من قبل الجماهير الأرجنتينية، وصلت لحد اعتقاده بأن مشجعي التانغو يُريدون قتل البرغوث.

وقال أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل، في مقابلة مع إذاعة محلية أرجنتينية أحيانًا أشعر أن الأمر صعب على ابني تياغو، من السهل جدًا عليه الدخول على موقع (يوتيوب) لمشاهدة مقاطع الفيديو، وكثيرًا يأتي ويسألني.. لماذا يُريدون قتلك في الأرجنتين.

وبالحديث عن التانغو، استغل ميسي الفرصة للرد على ما يتردد من حين لآخر، عن تدخله في اختيارات مدربي المنتخب، وفي هذا السياق قال لا أُفضل الحديث عن هذه الأكاذيب التي يتحدثون عنها، كل ما أستطيع قوله أنني لا أتدخل في اختيارات أي مدرب، أنا كغيري أسمع هذه الشائعات السيئة، وأعاني صراحة للتأقلم على هذا الوضع.

وسبق لميسي أن اتخذ قرار اعتزال اللعب على المستوى الدولي، بعد خسارة 3 ألقاب في 3 سنوات على التوالي، بدأت بالهزيمة أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل، ثم الخسارة أمام الجيل الذهبي لتشيلي في نهائي كوبا أمريكا عامي 2015 ونسخة 2016 (المئوية) إلا أنه سرعان ما تراجع عن قراره، ليقود الأرجنتين للتأهل بصعوبة بالغة لكأس العالم روسيا 2018، قبل أن يودّع البطولة من دور الـ16 على يد الديوك الفرنسية.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل