بايرن ميونخ يتسبب في أول صدام بين زيدان وبيريز

السبت 30 آذار , 2019 02:04 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


أكدت تقارير إسبانية أن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، يشعر بخيبة أمل مريرة، لعدم استجابة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، لطلبه الأول، بضم واحد من أهم الأسماء التي حددها في قائمة المطلوبين لتدعيم خط الدفاع في فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

وتجمع جُل وسائل الإعلام، التي تحظى بمصداقية لا بأس بها، على أن المدرب الفرنسي اشترط على الملياردير الإسباني، شراء لاعبين بالاسم في الميركاتو الصيفي، كاتفاق (جنتلمان)، مقابل موافقة زيزو على العودة لإنقاذ الميرينغي من براثن الضياع، بعد كارثة الخروج من كل البطولات في ظرف أسبوع.

وعلمت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، من مصادرها الخاصة، أن مدافع أتليتكو مدريد لوكاس هيرنانديز، الذي تعاقد معه بايرن ميونخ بشكل رسمي، الأسبوع الماضي، في صفقة قياسية قُدرت بنحو 80 مليون يورو، كان من أهم الأهداف التي حددها زيدان لرئيس النادي، بل الهدف رقم 1، الذي حدده بالاسم في مركز قلب الدفاع في المشروع الجديد.

وبحسب ما ذكره نفس المصدر، فإن ضياع صفقة هيرنانديز، أدى لحدوث “أول شرخ” بين زيدان ورئيس النادي، منذ عودة المدرب في ولايته الثانية، على اعتبار أن زيزو كان ينظر لمواطنه الفرنسي، على أنه البديل المثالي لمواطنهما الآخر رافاييل فاران المُحتمل رحيله عن قلعة “البيرنابيو” الموسم القادم.

كما تعمدت الصحيفة إثارة مخاوف جماهير الملكي أكثر في الفترة القادمة، بتوقع صدام مُحتمل بين زيدان وبيريز، وسيكون بطله هذه المرة الحارس كيلور نافاس، الذي يرغب الرئيس في التخلص منه، للإبقاء على البلجيكي تيبو كورتوا، وهو ما سيرفضه المدرب، لثقته في حارسه الكوستاريكي، وبالتالي، قد تحدث مشكلة بينهما، لتمسك الرئيس ببقاء حارس تشيلسي السابق، عكس رغبة زيدان تمامًا.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل