بيليه يحرض مبابي على ريال مدريد

الأربعاء 03 نيسان , 2019 05:39 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


بشكل غير مباشر، دعا أسطورة كرة القدم في القرن الماضي بيليه، الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لصرف النظر عن فكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الوقت الراهن مشيرًا إلى أن صاحب الـ20 عامًا، ليس بحاجة لمغادرة فريقه باريس سان جيرمان في حاليا.

وجاءت تصريحات الجوهرة السوداء، بالتزامن مع أنباء مُتداولة في مختلف الصحف الفرنسية وكذلك الإسبانية، عن اقتراب مهاجم أبطال العالم من الانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس، استنادا إلى مصادر مطلعة، تؤكد رغبة لاعب موناكو السابق في الانتقال إلى صفوف الميرينغي عاجلا وليس آجلا.

وفي مقابلة مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية سُئل بيليه عن رأيه في مستقبل لاعبه الشاب المُفضل، فأجاب ضاحكا ليس وسيما مثلي، لكن هناك أشياء متشابهة بيننا مثل أسلوب اللعب والمراوغة في موقف لاعب ضد لاعب، كنت امتاز بالسرعة والقدرة على اتخاذ القرار في لحظات، وهو ما يفعله مبابي في الوقت الراهن.

وختم بتوجيه نصيحة خاصة لمبابي، بالقول أعتقد أنه من الأفضل له البقاء مع باريس سان جيرمان لفترة أطول، فهو لا يحتاج الذهاب إلى مكان ما، عليه فقط الاستمرار على نفس النسق، وإذا فعل ذلك، فمن المؤكد سيفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم مع باريس سان جيرمان.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل