نيمار يستجيب سريعا لأهم شروط انتقاله لريال مدريد

السبت 25 أيار , 2019 03:30 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


بشكل غير مباشر، بصم النجم البرازيلي نيمار جونيور على صحة الأنباء المتداولة بشأن إمكانية رحيله عن ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان تمهيدا لعودته إلى الدوري الإسباني من جديد، لكن هذه المرة للدفاع عن شعار عدو الأمس ريال مدريد.

وذكرت تقارير فرنسية، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ما زال مقتنعا بأن نيمار هو “الجالاكتيكوس” الوحيد المتاح الآن، القادر على تعويض رحيل ماكينة الأهداف كريستيانو رونالدو، إلا أنه ينتظر الضوء الأخضر من صاحب الـ27 عاما، كتمهيد لدخوله في مفاوضات مع نظيره في عاصمة الضوء ناصر الخليفي.

وبدا وكأن نيمار استجاب سريعا لشرط بيريز، بإطلاق العنان لنفسه في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام البرازيلية، على هامش مشاركته في حفل خاص بالعطور، وذلك بعد ساعات قليلة، من قراره المثير للجدل، بالسفر إلى بلاده للانضمام إلى معسكر السيليساو، دون الحصول على إذن من ناديه بحسب صحيفة لو بارزيان.

واعتبرت الصحيفة الفرنسية تصريحات نيمار، ومن قبلها قرار سفره بدون إذن ناديه الفرنسي، بمثابة الإشارة الواضحة على بداية توتر علاقة اللاعب بناديه، والتي قد تنتهي برحيله، أو بمعنى أدق بانتقاله إلى ريال مدريد، في حال صدقت الأنباء عن وجود رغبة متبادلة بينه وبين بيريز، لضمه لمشروع زين الدين زيدان الجديد.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل