مصر: محصّل تذاكر يقتل مواطنا ويجرح آخر بعد قذفهما من قطار مسرع بسبب عدم امتلاكهما نقودا

الثلاثاء 29 تشرين الأول , 2019 02:03 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

أثارت واقعة إلقاء محصل أحد القطارات في مصر لشخصين من القطار وهو يتحرك بسبب عدم امتلاكهما لتذاكر أو نقود أو هوية، ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة آخر غضبا واسعا في مصر.

وأفادت مصادر محلية، أن محصل القطار رقم 934 المتجه من الإسكندرية – شمال مصر، إلى أسوان ـ جنوب مصر، أمس الأثنين، زج باثنين من الركاب خارج القطار بسبب عدم توافر مال أو هويات إثبات الشخصية معهما.

وأضافوا أن أحدهما طار بعيدًا، بينما الآخر كان حظه أكثر سوءًا، بعدما وقع أسفل عجلات القطار مباشرة.

ولفتوا إلى أن المحصل أمر عامل عربة القطار بفتح الباب لهما، فقام الاثنان بتنفيذ كلامه وألقيا بنفسيهما من القطار أثناء سيره فنزل أحدهما أسفل عجلة القطار ولقي حتفه على الفور، وأصيب الآخر بإصابات بالغة بالقرب من محطة دفرة.

 الهيئة القومية لسكك حديد مصر قالت في بيان أمس، إنه أثناء مسير القطار 934 مكيف الإسكندرية / أسوان، وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة أثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة وأثناء تهدية القطار في محطة دفرة لوجود عطل في نظام الإشارات في المحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره ما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفي في الحال، وأصيب الراكب الآخر، وتم نقلهما إلى مستشفى طنطا العام. 

وأضافت الهيئة، أنه جرى التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وجار عرضه على النيابة العامة في مدينة طنطا في دلتا مصر، ووقف رئيس القطار عن العمل لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة، وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل