محرز وأغويرو يقودان مانشستر سيتي لاكتساح أستون فيلا بسداسية

الإثنين 13 كانون الثاني , 2020 10:51 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

قاد الثنائي رياض محرز وسيرخيو أغويرو مانشستر سيتي لاكتساح أستون فيلا بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب “فيلا بارك” في ختام مواجهات الأسبوع الـ22 للدوري الإنكليزي الممتاز.

افتتح محارب الصحراء أولى أهداف السكاي بلوز، بانطلاقة من الجهة اليمنى، انتهت بمرور أكثر من رائع من مدافع الفيلانس، ليقتحم منطقة الجزاء، وفي الأخير غالط الحارس أورغان نايلاند المغلوب على أمره، بتسديدة أرضية زاحفة في الزاوية اليسرى سكنت الشباك، لينجح حامل اللقب في ترجمة تفوقه لهدف الأسبقية بعد مرور 18 دقيقة فقط.

وعزز محرز تقدم السيتي بهدفه الشخصي الثاني والثاني للفريق، باستغلال مثالي لهفوة دفاعية في إبعاد الكرة، قابلها بتسديدة قوية من لمسة واحدة في المرمى، قبل أن يأتي الدور على هداف النادي التاريخي سيرخيو أغويرو ليطلق رصاصة الرحمة الثالثة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل الذهاب إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين، انطلق الأشقر البلجيكي كيف دي بروين كالسهم من الجهة اليمنى، ومن ثم أرسل عرضية نموذجية على القائم البعيد وجدها البرازيلي جابرييل جيسوس، ليغالط حامي عرين أصحاب الأرض للمرة الرابعة في أول 45 دقيقة.

وواصل ألكون توهجه في الشوط الثاني، بتسجيل هدفه الشخصي الثاني في المباراة باستلامه تمريرة عبقرية من دافيد سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافع أستون فيلا ومعها فتح لنفسه زاوية التسديد، ليُطلق تصويبة لا تصد ولا ترد محطما رقم الفرنسي تيري هنري، بتسجيل 176 هدفا، كأفضل هداف أجنبي في البريميرليغ.

وأنهى أغويرو مهرجان الأهداف بالهاتريك عند الدقيقة 81، قبل أن يتكفل أنور الغازي بتسجيل حفظ ماء وجه الفيلانس الوحيد من علامة الجزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة، يكون مانشستر سيتي قد قفز إلى مركز الوصافة، بالوصول للنقطة الـ47 متأخرا بـ14 نقطة عن المتصدر ليفربول، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل