بالصور: "Tundra Lodge" فندق متنقل يوفر تجربة مميزة بين الثلوج والدببة القطبية

الثلاثاء 14 كانون الثاني , 2020 03:51 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

يقدم "​Tundra Lodge​"، مفهوماً مختلفاً للفنادق، حيث أنه فندق متنقل. وهو موجود في منطقة التندرا شبه القطبية، في مقاطعة مانيتوبا خارج بلدة تشرشل الحدودية الكندية، لتعيش فيه تجربة مميزة بين الثلوج والدببة القطبية في رحلات على متنه، تنظمها وكالة "Great White Bear Tours" السياحية الكندية.

وموقع الفندق الاستراتيجي في المنطقة التي تتميز بالكثافة الكبيرة للدب القطبي، يضمن لك قمة الاستمتاع بالرحلة، مع العلم بأن أفضل موسم لاكتشافهم خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني، ويتكون الفندق المتحرك من 32 غرفة، كل واحدة منها عبارة عن مقصورة واحدة تشبه أماكن النوم في ​القطارات​، محتوية على سرير علوي أو سفلي. ويضم الفندق أيضا، 6 مراحيض مشتركة و4 أماكن استحمام، وصالة كبيرة للاستمتاع بمشاهدة الدببة القطبية، وسيارة لتناول الطعام. ويمكنه استيعاب إقامة 15 فرد بحد أقصى، وبخلاف الغرف، يوفق فندق "تندرا لودج"، منصات مراقبة كبيرة في الهواء الطلق، تعد مكاناً مثالياً لالتقاط الصور ومراقبة الدبب القطبية أثناء تجولها في بيئتها الطبيعية. ويوفر موقع المنطقة التي يتحرك فيها الفندق، نزهات لمدة نصف يوم في سيارة "Polar Rover" مخصصة، تتيح لك تجربة مشاهدة الحياة البرية في منطقة تشرشل.

وتشمل الإقامة في الفندق، جميع الوجبات الساخنة والخفيفة، والمشي بصحبة مرشدين في منطقة التندرا للتعرف على الدب القطبي، بالإضافة إلى خدمة ​الإنترنت​ اللاسلكي المجانية ودليل متاح للإجابة على جميع الأسئلة.

كما أن الجولات على متن فندق "Tundra Lodge"، مصممة بعناية فائقة، من أجل سلامة الضيوف. وهناك عالِم أحياء خلال الرحلة يساعد النزلاء على فهم سلوك الدببة القطبية.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل