الروابط والفعاليات الشبابية في مخيّم برج البراجنة تشكل مجموعة متابعة أهليّة لدعم جهود مكافحة المخدرات

الجمعة 17 نيسان , 2020 02:39 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قرر اتحاد الروابط والمؤسسات والفعاليات الشبابية في مخيّم برج البراجنة، تشكيل مجموعة متابعة أهلية لمُساندة القوة الأمنية في جهودها لمكافحة المخدرات في المخيّم، بهدف تأمين غطاء شعبي لهذه العمليات المتواصلة منذ أيّام.

وخلال "اجتماع طارئ" عقده الاتحاد، اتفق المجتمعون على وضع كافة جهود وإمكانيات الروابط الأهلية في خدمة أعمال القوى الأمنية في مكافحة المخدرات، و "تقديم الدعم والمساندة المطلقة للقوة الامنية الموحدة للفصائل الفلسطينية، من أجل حماية المخيم، والضرب بيد من حديد على مواقع تجارة المخدرات.

وأكّد المجتمعون على ضرورة تثبيت  المؤسسة الأمنية الموحدة، وتعزيزها بكل الوسائل الممكنة، وجعلها فاتحة لرعاية موحدة لكافة الجوانب الحياتية والمعيشية في المخيم.
 
وبعد الإجتماع توجّهت مجموعة المُساندة، إلى مقر القوة الأمنية، في زيارة مُساندة وتأييد، أثنوا فيها على ما تحقق من إنجاز في إطار مُكافحة المخدرات، معتبرين أن الوحدة التي تجلت في العمل الميداني هي أثمن ما تحقق خلال العمليات الأمنية الأخيرة.

وكانت القوى الأمنية المشتركة في مخيّم برج البراجنة، قد سلّمت  الثلاثاء 14 نيسان تسعة من تجار المخدرات إلى مخابرات الجيش اللبناني، كانت قد القت القبض عليهم في عمليّة أمنية بدأت منذ أيّام، لتطهير مخيّم برج البراجنة من ظاهرة تجار المخدرات.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل