السفارة الايرانية في لبنان تطلق السلة الرمضانية لأبناء المخيمات الفلسطينية

الأربعاء 06 أيار , 2020 01:57 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أقامت سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان حفل إطلاق السلة الرمضانية السنوية التي توزعها على أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية في لبنان في حضور السفير محمد جلال فيروزنيا ومسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله النائب السابق حسن حب الله ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود وممثلي القوى والفصائل الفلسطينية و”مجلس علماء فلسطين”.

وقال حب الله، إننا نعيش ظروفا تقتضي التكافل والتعاون، فالإستكبار يشن معركة ذات أبعاد سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية، والمطلوب منا مزيدا من التضامن والوحدة اللبنانية – الفلسطينية، والفلسطينية – الفلسطينية، لإفشال هذه المعركة.

بدوره رأى الشيخ حمود أن هذه المساعدات الإيرانية، تؤشر إلى نية طيبة وإلى ارتباط وثيق بالقضية الفلسطينية”، مشيدا بـ”مواقف الجمهورية الإسلامية الواضحة من هذه القضية والمؤكدة على حتمية زوال اسرائيل”، مشددا على أن “جيش القدس لن يوقف مسيره لا اغتيال ولا افتراءات، وسيصل إلى القدس قريبا مصحوبا بالنية الطيبة والعزم الصادق والرؤية الواضحة”.

من جانبه أكد مسؤول القيادة العامة في لبنان أبو كفاح غازي على معنى هدية  الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي عودتنا دائما على تقديمها المساعدات السخية إلى شعبنا الفلسطيني أينما حل، وأهم ما قدمته إيران هو دعم فلسطين ومقاومتها بالسلاح ومقومات الصمود.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل