حركة الجهاد الإسلامي تبحث مع وفد حزب الله في صور أخر المستجدات المحلية والاقليمية

السبت 13 حزيران , 2020 02:35 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر موسى وفداً من حزب الله برئاسة النائب حسن عزالدين، وذلك في مكتب "الجهاد" في مخيم الرشيدية.

وخلال اللقاء قدم وفد حزب الله التعازي بالفقيد المجاهد الدكتور رمضان شلح الأمين العام السابق للحركة، حيث اعتبر عزالدين، أن "خسارة هذا القائد هي خسارة لمحور المقاومة بشكل عام، مؤكداً أننا في "حزب الله مستمرون بالسير قدما على نهج الشهداء كافة، ومواصلة الجهاد والمقاومة لتحرير فلسطين كل فلسطين".

بدوره، رحب موسى بالوفد مؤكداً أن المصاب واحد، والنهج نهج المقاومة مشترك والعزاء بالفقيد إنما هو عزاؤنا جميعاً، والخسارة هي لكل المقاومين والمجاهدين وأحرار العالم، لأن فكر الراحل لم يكن محصوراً بفلسطين، وإنما كان يصبوا ويتطلع لتحرير الإنسان من التسلط والهيمنة الأمريكية والصهيونية.

كما ناقش الجانبان آخر المستجدات السياسية في المنطقة، لا سيما فلسطين ولبنان وما يجري من محاولة التضيق وتشديد الحصار، ومحاربة الناس بلقمة عيشهم وصولا للضغط على حركات المقاومة وإخضاعها.

وشدد الطرفان على رفض كل محاولات وأشكال التطبيع بكافة عناوينها، والتي تستهدف النيل من القضية الفلسطينية، والهيمنة على المقدرات العربية الإسلامية ومحاولة تدجين العقول وتطبيعها، مؤكدين أن الشعوب ستقف كما عودتنا مع الحق الفلسطيني.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل