الشيخ جبري التقى النخالة معزياً: المقاومة وحدها تضع حداً للاستسلام

الخميس 18 حزيران , 2020 11:44 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

التقى أمين عام حركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبد الله جبري، أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين؛ الأستاذ زياد النخالة، بحضور ممثلها في لبنان؛ الأستاذ إحسان عطايا، حيث قدم تعازي الهيئة القيادية في الحركة برحيل القائد الفلسطيني أمين عام حركة الجهاد الإسلامي السابق، المجاهد الدكتور رمضان عبد الله شلح.
وكانت مناسبة تم فيها التطرق إلى سيرة القائد الكبير في الجهاد من أجل فلسطين وخير الأمة، حيث تم التأكيد على الاستمرار في النهج الجهادي الثابت الذي اختطه الغائب الكبير، وأن نهج المقاومة وحده الذي يمنع الانحدار في الخطط الاستسلامية، ويوصل إلى هزيمة العدو وتحرير فلسطين.

وأكد الجانبان أن "صفقة القرن" الأميركية هدفها الوحيد تصفية قضية الشعب الفلسطيني نهائياً، والتخلي عن فلسطين والقدس الشريف، وأن التعامل يفترض أن يتم بالتخلي عن كل الاتفاقيات مع العدو، بما فيها أوسلو، واتفاقيات التنسيق، وتصعيد المقاومة لإحباط هذا المشروع الجهنمي.

واعتبرا أن "قانون قيصر" هدفه تركيع الشعب السوري والدولة الوطنية السورية، بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه في الميدان، وهو يستهدف أيضاً لبنان ومقاومته، في إطار المشروع الأميركي الذي يستهدف كل المقاومة، ويخدم أولاً وأخيراً الكيان الصهيوني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل