حمادة: تلقينا وعداً من وزير الاتصالات بملء الوقود اليوم في محطة الهرمل

الجمعة 26 حزيران , 2020 10:46 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان 

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة تبلغه رسالة من وزير الإتصالات طلال حواط عن توجه المعنيين لملء الوقود في محطة الهرمل التابعة لشركة mtc اليوم، قائلاً :"نحن سننتظر تنفيذ هذا الاجراء، واذا لم تملأ هذه الخزانات ولم تتأمن الاتصالات في الهرمل فسيكون لنا موقف آخر".

وخلال لقاء صحفي في مكتب نواب الكتلة في الهرمل، أمل حمادة أن يكون هناك خطة طوارىء دائمة لتلافي ما جرى، مشدداً على أنه من الأجدى أن نكون على إستعداد وجهوزية لمثل هذه اللحظة، قبل أن نصل إلى نقطة الصفر، وندفع أثماناً غالية.

وانتقد حمادة الذين يتحدثون عن آلية معتمدة في التعاطي مع هذه المنطقة الموجودة على الحدود مع سوريا تحت مسمى تهريب مادة المازوت، ويروّجون لهذا الحديث بهدف حصار المنطقة بكل ما للكلمة من معنى.

ورأى حمادة أن الاصطياد في الماء العكر والاستثمار السياسي لغايات معروفة لن يجدي بعض من يغمز من قناة التهريب نفعًا، وهو يعلم تمامًا أين هي الحدود المفتوحة، ومن أين كان يُهرّب المازوت إلى سوريا. 

وتابع "إلى الآن ونحن نشكك أيضاً ببعض المحطات والشركات الكبرى التي كانت تمارس عمليات التهريب، فليتفضلوا بفتح هذه الملفات، ولا يعاقبوا الشعب اللبناني على ما يرتكبونه هم". 

وفي الختام، شدد على أن الأجهزة الأمنية وصلت إلى مرحلة متقدمة من المراقبة الشديدة، حيث تواكب الصهاريج القادمة من الزهراني أو طرابلس، وصولًا إلى المحطة  المقصودة وتفريغ حمولتها أمامهم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل