فلسطين ... مصادرة أجزاء من الحرم الإبراهيمي جريمة تستهدف الهوية الاسلامية

الأحد 09 آب , 2020 04:47 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أدان النائب أحمد أبو حلبية رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني مصادرة الاحتلال أجزاء من الحرم الابراهيمي الشريف لتوظيفها في المشاريع التهويدية الاستيطانية، مؤكداً أن ما يحدث جريمة تستهدف الهوية الإسلامية للحرم الابراهيمي الشريف.

وقال النائب أبو حلبية في تصريح صحفي" المساس بالحرم الابراهيمي ونقل الاحتلال الإشراف عليه من بلدية الخليل الى ما يسمى بمجلس التخطيط الاستيطاني جريمة تهويديه تستهدف مصادرة أراضي الحرم وبناء مشاريع تهويدية استيطانية جديدة عليها"

وأكد النائب أبو حلبية أن انتهاكات الاحتلال بحق الحرم الابراهيمي تحدٍ واضح لمشاعر المسلمين، مشيراً الى أن ما يحدث يشكل اعتداءً واضحًا على ملكية المسلمين الخالصة للحرم الإبراهيمي والأوقاف المتعلقة به.

وطالب أبو حلبية جماهير الشعب الفلسطيني بزيارة الحرم الإبراهيمي الشريف، ومشيداً بالمواطنين الصامدين الذين يدافعون عن الحرم الابراهيمي ويعانون جراء ممارسات الاحتلال ومستوطنيه العنصرية.

ودعا النائب أبو حلبية لشد الرحال إلى الحرم الإبراهيمي والمشاركة الشعبية الفاعلة في التصدي لجرائم الاحتلال وافشال مخططاته التهويدية الاستيطانية، مشيرا إلى أن هذه الزيارات ترسل رسالة للمحتل تؤكد صمود ابناء الشعب الفلسطيني في مواجهة سياسة المحتل الغاصب.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل