ضبط اكثر من 1.4 طن من المخدرات في ايرانشهر جنوب شرق ايران

السبت 26 حزيران , 2021 04:08 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان العميد محمد طاهري عن ضبط طن و 428 كغم من المخدرات في مدينة ايرانشهر التابعة لهذه المحافظة الواقعة جنوب شرق ايران.

وقال العميد طاهري في تصريح ادلى به لمراسل وكالة انباء "فارس" في مدينة زاهدان مركز المحافظة اليوم السبت: ان رجال شرطة مكافحة المخدرات في مدينة ايرانشهر توصلوا عبر الرصد الاستخباري الى معلومات تفيد بدخول شحنة مخدرات كبيرة من حدود جنوب شرق البلاد الى هذه المدينة.  

واضاف: ان فرق العمليات الخاصة التابعة لشرطة مكافحة المخدرات في مدينة ايرانشهر وبعد عدة ايام من الجهود الميدانية الواسعة ورصد المناطق الوعرة في المناطق التابعة للمدينة تمكنوا من رصد هذه العصابة حين قيامها بنقل هذه الشحنة الكبيرة من المخدرات بواسطة 5 سيارات في ضواحي قرية "دامن"

التابعة لمدينة ايرانشهر.  

وقال العميد طاهري: بعد ان قطع عناصر العصابة مسافة معينة حوصروا من قبل قوات مكافحة المخدرات التي اشتبكت معهم لفترة ساعتين.

واضاف: ان افراد العصابة قاموا باحراق عدد من السيارات الحاملة للمخدرات وهربوا تحت جنح الظلم في المناطق الجبلية بالمنطقة الا قوات مكافحة المخدرات تمكنت من اعتقال اثنين منهم وضبط طن و 428 كغم من المخدرات.

واوضح العميد طاهري بانه تم تسليم المتهمين الى الجهات القضائية المختصة وان العمل جار لاعتقال باقي عناصر العصابة الهاربين من وجه العدالة.

قائد الامن الداخلي،محافظة سيستان وبلوجستان،مدينة ايرانشهر،قرية دامن،ضبط مخدرات


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل