ايران ترحب باستعداد المستثمرين السلوفينيين لتوظيف استثماراتهم

الثلاثاء 29 حزيران , 2021 05:33 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

رحب السفير الإيراني لدى سلوفينيا برغبة المستثمرين السلوفينيين في دخول السوق الإيرانية وأعرب عن أمله في أن يتمكن القطاع الخاص السلوفيني من الاستفادة من هذه الفرصة.

وافاد القسم الإعلامي بالسفارة الإيرانية في ليوبليانا ، أن السفير الإيراني لدى سلوفينيا "كاظم شافعي" ، التقى  اليوم الثلاثاء ، المدير العام للغرفة السلوفينية للتجارة والصناعة ، ألاش كانتاروتي.

وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

واستعرض الجانبان خلال الاجتماع العلاقات بين البلدين في المجالين الاقتصادي والتجاري والتأكيد على استمراريتها وتطويرها في مختلف المجالات.

وفي إشارة إلى إجراء الانتخابات الرئاسية في إيران ، شدد الشافعي على الفرص الجديدة للتعاون وإمكانات إيران الاقتصادية والتجارية الهائلة لتوسيع العلاقات بين طهران وليوبليانا.

وفي إشارة إلى الإمكانات الاقتصادية والتجارية الكبيرة لإيران ، أعرب المدير العام لغرفة التجارة والصناعة السلوفينية أيضًا عن أمله في أن تخلق محادثات الاتفاق النووي الأخيرة في فيينا مساحة جديدة لتوسيع التعاون الاقتصادي والتجاري بين إيران وسلوفينيا.

وفي إشارة إلى فرص الاستثمار الجديدة في إيران ، رحب الشافعي برغبة المستثمرين السلوفينيين في دخول السوق الإيرانية ، وأعرب عن أمله في أن يتمكن القطاع الخاص السلوفيني من الاستفادة من هذه الفرصة.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل