لبنان .. كرامي: هناك من يستغل وجع الناس للدخول بطابور خامس

الخميس 01 تموز , 2021 09:18 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قال رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي إنه "بغض النظر عن وجود جهات تحرك الشارع أو عدم وجودها ووجود من هو خلف بعض التحركات، نؤكد أن غضب الناس طبيعي ومفهوم بظل الأوضاع الراهنة بعد أن مر علينا 3 ايام انقطاع كامل للكهرباء في طرابلس".

وأضاف كرامي في حديث إذاعي أنه "لا يمكن ان ننتظر من الناس إلا أن يغضبوا وما حصل بالأمس هو نموذج عن انفجار شعبي"، مشيرا إلى أن "انتشار شائعة وفاة الفتاة دفع للبدء باطلاق النار ووجود الجيش ساعد على استعادة الاستقرار ونحن نتكلم عن مدينة دخلت في انتفاضة 17 تشرين في حين كان نصفها يعاني من البطالة".

وتابع أنه "لا بد من ان نجد من يستغل وجع الناس للدخول بطابور خامس ويحرف المطالب الى قضايا امنية، وقلت في السابق ان ما سيحصل سيبدأ بطرابلس ولكن لن تنتهي فيها".

كما قال كرامي: "لدي معلومات تبين لي أن الاجهزة الأمنية تملكها نفسها وطلب مني عدم التداول بها لان المراقبة جارية والدليل كان تمكن الجيش من ضبط الأمور بالأمس وهم سيقومون بما يلزم في الوقت المناسب"، محذرا من أن "صبرنا ليس طويلا وطرابلس ليست يتيمة ونأمل ان نستطيع تجنيبها الكوارث كما حصل بالأمس بالتعاون مع الجيش ووزير الطاقة وشركة كورال لتأمين المازوت للمنطقة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل