قبلان قبلان: يحضّرون البلد للإنهيار ليأخذوا منه ما لم يستطيعوا أخذه بالميدان

الأحد 04 تموز , 2021 02:07 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

اعتبر عضو هيئة القيادة في حركة أمل ورئيس مجلس الجنوب، قبلان قبلان، أن الحصار على لبنان موجود منذ سنوات طويلة، فهذا الحصار مع العقوبات مع كل الأمراض التي تحل بهذا البلد والصعوبات وأزمة المصارف والودائع نصل إلى أن هناك أناس في الشارع موجودون وعلينا أن نحملهم على أكتافنا.

موقف قبلان جاء خلال رعايته حفل وضع حجر الأساس لمسجد وحسينية آل البيت عليهم السلام على طريق عام ميدون الواصل بين البقاع الغربي والجنوب، بحضور النائب محمد نصرالله ولفيف من العلماء والآباء والفاعليات السياسية والحزبية والدينية والبلدية والإختيارية وحشد من الأهالي.

قبلان نبّه إلى أن هناك من هم مدفوعون ومشبوهون ويُدفع لهم أموال ليفتعلوا المشاكل على المحطات ويأخذوا الصور، وهناك من يتم الدفع لهم ليحملوا السلاح ويفتعلوا فتنة أمنية في البلد، هؤلاء يجب أن ننتبه منهم، فيما الموجوع نضعه على أكتافنا ورأسنا ونخفف وجعه.

وأشار إلى أن المطلوب "الإنتباه مما هو قادم، لأنه بكل صراحة يتم تحضير البلد للإنهيار وبعد الإنهيار الإنفجار وبعد الإنفجار الإندثار يعني زوال الصيغة اللبنانية، وهذا المشروع يتم التحضير له منذ اندحار العدو الإسرائيلي عام 2000 وكل ذلك حتى يأخذوا من هذا البلد ما لم يستطيعوا أخذه بالميدان وبالتنازل".

كما توجه قبلان لجمهور حركة أمل وحزب الله بالقول "أنتم سياج هذا الوطن وحماة حدوده، ولأنكم هكذا فأنتم مستهدفون ويجب الإنتباه لهذا الأمر".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل