القوه الأمنية الفلسطينية تجول في مخيم الرشيدية : لتعزز العلاقة بين القوة الأمنية والأهالي

الثلاثاء 06 تموز , 2021 01:41 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

خلال جولة لزيارة الوجهاء والفعاليات والعائلات داخل مخيم الرشيدية زارَ مسؤول القوة الأمنية في الرشيدية العقيد أبو علاء الأشقر يرافقه أمين سر حركة فتح في شعبة الرشيدية وضباط وكوادر القوة الأمنية وشعبة الرشيدية بزيارة اهالي بلدة نحف في مخيم الرشيدية حيث كان في إستقبالهم كبار و وجهاء وعدد من شبان بلدة نحف.

وتأتي هذه الزيارة ضمن اللقاءات لوجهاء وفعاليات وعوائل المخيم وتأتي هذه الزيارة لتعزز العلاقة بين القوة الأمنية والأهالي في المخيم ولتعزيز دور القوة الأمنية.

وطرح الحضور خلال اللقاء افكاراً مهمة يمكن الإستفاده منها في مواجهة المشاكل ومنها المخدرات والسلاح المتفلت التى ابدا الحضور على وقوفهم جنباً الى جنب مع القوة الأمنية لمعالجة هذه الظاهرة الخطيرة.

وخاصة بعد التوتر الأخير الذي أدى إلى خسائر ماديه وبشرية من أبناء المخيم وضرورة دعم القوة الأمنية في المخيم من أجل حفظ أمن وأمان وإستقرار أهلنا في مخيم الرشيدية هذا المخيم الذى كان دائما عنوان النضال والتصدي لجميع المؤامرات.

بدوره قائد القوة الأمنية في مخيم الرشيدية "أبو علاء الأشقر" شكر أهالي بلدة نحف على حسن الضيافة وعلى حرصهم لدعم القوة الأمنية من أجل خدمة أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية وأكد  على بذل قصارى جهدنا من أجل أن ينعم أبناء شعبنا بالأمن والإستقرار.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل