الشيخ جبري عرض التطورات مع الشمالي وطنانه: فرض وصاية دولية على لبنان سيؤدي إلى تعقيد المشهد أكثر

السبت 10 تموز , 2021 12:58 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

اسقبل أمين عام عام حركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبدالله جبري، في المركز الرئيسي لـ"الحركة" ببيروت، رئيس حزب شبيبة لبنان العربي؛ الأستاذ نديم الشمالي، ورئيس التجمّع اللبناني العربي؛ الأستاذ عصام طنانه، وجرى استعراض آخر التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية.

ورأى المجتمعون أن الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية والسياسية في لبنان تنتقل من سيئ إلى أسوأ، بسبب استمرار التدهور الحاصل، من دون أن يهتز جفن للمسؤولين، فأزمة بهذا المستوى تفترض أن يجتمع الكل من أجل الإنقاذ ووقف الانهيار، بدلاً من سياسات التشفي وتعميق الانقسامات وتصفية الحسابات.

وأشار المجتمعون إلى أنه في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الناس، المطلوب إجراءات استثنائية وحاسمة في التعاطي مع الأزمات التي تطبق على اللبنانيين، داعين حكومة تصريف الأعمال إلى توسيع وتفعيل عملها، لأنه لا يجوز ترك حياة الناس عرضة لهذا الواقع الفاسد والسيئ.

واستنكر المجتمعون التدخل الأميركي الفرنسي السعودي السافر في الشؤون الداخلية اللبنانية، والعمل على وضع وصاية دولية على لبنان مما يؤدي  إلى تعقيد المشهد أكثر فأكثر عبر إدخال قوات دولية.

وتقدم المجتمعون بأحر التعازي إلى الشعب الفلسطيني المقاوم والإخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة بوفاة القائد المجاهد أحمد جبريل- أبو جهاد  (رحمه الله)، الذي قضى حياته في سبيل نصرة القضية الفلسطينية والدفاع عنها، والتي ستبقى أمانة لدى كل أبناء فلسطين والأحرار في العالم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل