حماس: لقاء التطبيع بمقر منظمة التحرير "انحراف خطير"

الخميس 05 آب , 2021 09:39 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أدانت حركة حماس بشدة "الانحراف الخطير في سلوك أعضاء في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ووزراء ومسؤولين في السلطة مثل أحمد مجدلاني، ومحمد المدني، وعقدهم لقاءات تطبيعية مع الاحتلال في مقر منظمة التحرير الفلسطينية وباسمها في رام الله.

وقالت حماس في بيان لها إنهم بذلك "يتحدوا كل القيم الوطنية ومشاعر أبناء شعبنا والأسرى وعوائل الشهداء والجرحى، ضاربين بعرض الحائط مسيرة وتضحيات شعبنا الطويلة، ومشوار الثورة والمقاومة الباسلة ضد العدو الصهيوني ومخططاته التصفوية".

وشددت على أنّ "ما حدث امتهان للمنظمة، وانحراف خطير لدورها الذي أنشئت لأجله، وتعبير عن دلالات خطيرة للمسيطرين على المنظمة وأهدافهم".

وأوضحت أنّ "هذه اللقاءات والقائمين عليها لا تمثل شعبنا الفلسطيني الحر المقاوم الثائر في وجه الاحتلال، وهو يقدم التضحيات تلو التضحيات، ويخوض أروع معارك العزة والكرامة دفاعًا عن أرضه وحقوقه ومقدساته، وما معركة سيف القدس عنا ببعيد".

ودعت حماس "كل مكونات شعبنا ومؤسساته وفصائله المقاومة للوقوف صفًا واحدًا في وجه هذا التيار المتصهين، المنغمس في مؤسسات السلطة والمنظمة".

كما دعت إلى وضع حد لهذا الانحراف الوطني والسياسي الخطير، وطردهم من مواقعهم، ومحاسبتهم على هذه الجريمة النكراء بحق شعبنا الفلسطيني ونضاله.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل