إعلام العدو: أنظارنا ستتوجه نحو الشاشات السبت خلال كلمة نصر الله

الجمعة 06 آب , 2021 09:07 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قال معلّق الشؤون العربية في قناة "كان" الإسرائيلية إن "هناك نقطة مهمة يُتوقع أن تحدث يوم السبت المقبل"، بحيث سيقوم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بإلقاء "خطاب – أُعِدّ مسبّقاً – لكنه سيتحدث عن التوتر الجديد عند الحدود الشمالية".

وأضاف أنه "لذلك، يبدو أن أنظارنا ستكون موجَّهة، نحن الاسرائيليين أيضاً، نحو شاشات التلفزة، كي نفهم إلى أين نسير من هنا: هل إلى فترة هادئة، أم أن الأمور ستتجه إلى تصعيد إضافي في الشمال".

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون استنكر، الخميس، العدوان الإسرائيلي الأخير على جنوبي لبنان. ورأى أنه "تهديد مباشِر للأمن والاستقرار"، مشدداً على "ضرورة تقديم شكوى إلى الأمم المتحدة"، في هذا الخصوص، في خطوة لا بدّ منها لردع "إسرائيل" عن استمرار اعتداءاتها على لبنان.

ودعا رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، من جانبه، الأممَ المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى "ردع إسرائيل من أجل وقف انتهاكاتها المتكررة لسيادة لبنان". 

وجاءت المواقف اللبنانية الرسمية بعد الغارات التي نفّذتها طائرات سلاح جو الاحتلال الإسرائيلي، بعد منتصف ليل أمس الأربعاء، على جنوبي لبنان.

وأعلنت قوات الاحتلال، أمس الأربعاء، إطلاق 4 صواريخ من لبنان في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى "عدم وقوع إصابات نتيجة الصاروخ في كريات شمونة"، بينما أُفيد عن اشتعال حريق كبير في منطقة سقوط الصواريخ.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل