تکتل حماية محور المقاومة والقدس الشريف: أيادي الاستكبار العالمي ستقطع عن مناطق المستضعفين

الإثنين 09 آب , 2021 11:56 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أكد تکتل حماية محور المقاومة وتحرير القدس الشريف في البرلمان الايراني ان أيادي الاستكبار العالمي ستقطع عن جميع مناطق المستضعفين في العالم.

وورد في بيان صادر عن أعضاء تكتل حماية محور المقاومة وتحرير القدس الشريف في البرلمان الايراني يوم الاثنين بمناسبة اليوم الوطني لشهداء الدفاع عن مراقد أهل البيت (ع): لاشك ان احدى الصفحات الناصعة والباعثة على الفخر للشعب الايراني خلال الاعوام الاخيرة والتاريخ المعاصر تتمثل بنهضة شبان هذه الارض وجميع محبي أهل البيت (ع) لاسيما في افغانستان ولبنان وباكستان والعراق والبلدان الاسلامية الاخرى في الدفاع عن بلاد الاسلام ومراقد أهل البيت في العراق وسوريا.

ووصفوا هذه التضحيات بالصفحة الناصعة في تاريخ الشعوب المضطهدة في المنطقة وأهل الشيعة والسنة في إحباط مؤامرة الاستكبار العالمي الرامية لتقويض وحدة العالم الاسلامي والقيم المحترمة لدى الفرق الاسلامية حيث استطاعوا افشالها بفضل جهاد الشهداء المدافعين عن مراقد أهل البيت (ع) واسرهم الشامخة والمظلومة.

وهنّأ النواب الاعضاء في التكتل البرلماني المذكور جميع الشعوب الحرة في العالم لاسيما الشعب الايراني والشعوب الاسلامية بمناسبة اليوم الوطني لشهداء الدفاع عن مراقد أهل البيت (ع) وجميع المضحين وأعربوا عن أملهم بقطع ايادي الاستكبار عن جميع مناطق المستضعفين في العالم.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل