انطلاق دورة الالعاب العسكرية الدولية في اصفهان

الأحد 22 آب , 2021 11:27 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أعلن مساعد قائد القوة البرية الايرانية في الشؤون التنسيقية، يوم الاحد، انطلاق دورة الالعاب العسكرية الدولية الخاصة بأنظمة نيران المدفعية في محافظة اصفهان (وسط)، مؤكدا ان الهدف الرئيسي من اقامة هذه المسابقات واستضافتها هو تعزيز السلام والمودة وزيادة التواصل الثقافي بين الدول المشاركة.

وفي حديثه خلال مراسم افتتاح دورة الالعاب العسكرية الدولية، قال العميد عباس فلاح: الهدف من تنظيم هذه المسابقات واستضافتها هو تعزيز السلام والمودة وزيادة التواصل الثقافي بين الدول المشاركة.
وأعرب العميد فلاح عن امله بأن تشهد هذه المجموعة التي استغرق اعداد بناها التحتية اقل من ثلاثة اشهر، مسابقات مثيرة في فرع "سادة السلاح".
ودعا العميد فلاح المشاركين في هذه المسابقات الى مراعاة السلامة والبروتوكولات الصحية طيلة اجراء المسابقات، لأن السلامة والصحة تأتي في الدرجة الاولى وتأتي بعدها الاثارة والهيجان بالمسابقات في المرحلة اللاحقة.
وتمتد الألعاب العسكرية الدولية التي انطلقت يوم الأحد 22 آب/أغسطس الجاري في مدينة "شاهين شهر" إلى 4 أيلول/سبتمبر المقبل.
وتستضيف ايران نوعين من مسابقات الالعاب العسكرية الدولية التي تنظمها روسيا، الاولى خاصة بسلاح المدفعية والاخرى "كأس البحر" في بحر قزوين ومياه جابهار التي انطلقت من 19 آب/اغسطس وتستمر لمدة 25 يوما.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل