المتحدث باسم الحرس الثوري: حشدنا كل طاقاتنا لمواجهة كورونا

الأربعاء 25 آب , 2021 10:44 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية، يوم الاربعاء، ان الحرس الثوري حشد كل طاقاته لمواجهة كورونا، مشيرا الى افتتاح مستشفى ميداني آخر في كرمانشاه لتقديم الخدمات المجانية لمرضى كورونا.

وفي حديثه للمراسلين، أشار العميد رمضان شريف الى الضجيج الاعلامي الذي يثيره الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وقال: ان ايران تتعرض لجوم  اعلامي منظم، داعيا الى اطلاق مشروع جديد في المجال الاعلامي بالبلاد للإخلال في معادلات العدو.
ولفت العميد شريف الى الضجة الاعلامية التي اثيرت بشأن الطائرة الاوكرانية، وقال: لم يتعرض بلد في العالم لحرب نفسية من قبل الاعداء مثلما تعرضت له ايران.
وأوضح: ان العدو من الناحي الاعلامية يحاول بث اليأس لدى الشعب الايراني إزاء الماضي، هذا اولا وثانيا ان يوحي ان الوضع الراهن في البلاد مضطرب، وبالتالي يلقي اليأس لدى المواطنين بشأن مستقبلهم، ولكنه لن ينجح في ذلك.
وتطرق الى الحرب النفسية للاعداء من اجل إقناع الرأي العام في غزو العراق وافغانستان بذريعة اسلحة الدمار الشامل وارساء الديمقراطية ومحاربة الارهابيين، وقال: ان اميركا باءت بالفشل في تحقيق اهدافها بالمنطقة وهذا هو ثمرة حنكة قائد الثورة ومقاومة الشعوب، وعلينا ان نذكّر دوما بهذه الهزائم في وسائل الاعلام.
واعتبر العميد شريف احداث مطار كابول بأنها نموذج للديمقراطية الاميركية، وقارن بين انتقال السلطة واجراء الانتخابات بين ايران واميركا، لافتا الى الاحتجاجات واقتحام الكونغرس من قبل الجماهير، مبينا ان اجراء الانتخابات بشكل مناسب في ايران ورغم المشكلات الموجودة وظروف كورونا، يظهر استقرار الجمهورية الاسلامية الايرانية واقتدارها.
وصرح، انه لو كانت الجمهورية الاسلامية ضعيفة، لما كان العدو يحيك هذا الحجم من المؤامرات ويخصص هذا الكم الهائل من الاموال ضدها، مضيفا ان العدو يبذل قصارى جهوده من اجل الحيلولة دون استنساخ تجربة نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية ومن اجل القضاء عليها.
ونوه الى الرد الحازم وغير التوقع من قبل الجمهورية الاسلامية الايرانية على حوادث من قبيل حادثة منشأة نطنز النووية، وقال: ان اوضاع الصهاينة تتأزم يوما بعد آخر.
وفي الختام، قال العميد شريف: ان حرس الثورة الاسلامية عبأ كل طاقاته وامكاناته ووضعها تحت تصرف الشعب لمواجهة كورونا، مشيرا الى ان المستشفى الميداني الذي افتتح صباح الاربعاء في كرمانشاه يقدم خدماته تماما بشكل مجاني لمرضى كورونا.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل