هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى: العدوان الجديد على أسرانا سيواجه بقبضة فولاذية ستهزم العدو وإدارة سجونه

الخميس 09 أيلول , 2021 03:01 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قالت "هيئة التنسيق اللبنانية - الفلسطينية للأسرى والمحررين" في بيانٍ أنَّه "أمام الصفعة القوية والمدوية التي وجهها اسرانا الابطال والاحرار في عملية نفق الحرية في معتقل الجلبوع الى العدو الصهيوني، وامام الهزبمة لادارة السجون الصهيونية وحال التخبط الذي اصيبت بها من جراء عملية الحرية النوعية، بحيث بدأ العدو بعدوان جديد على اسرانا في المعتقلات عبر الاجراءات التعسفية الاجرامية التي بدأت تظهر عبر الضغط وممارسة العدوان الهمجي انتقاما لهزيمته، وبدأ العدو بموجة عقابية تسود كل السجون في حق اسرانا المناضلين والمقاومين من خلال عمليات الفرز وتوزيع الاسرى على سجون جديدة".

وأشار البيان إلى أنَّ الهيئة تعلن التضامن والاستنكار لكل اجراءات العدو التعسفية في حق الأسرى، محذرةً من الموجة العقابية الجديدة التي بدأت تظهر معالمها في السجون.

وأضاف أنَّ "الصمود الاسطوري لاسرانا سيهزم كل الاجراءات العدوانية في حق اسرانا الابطال. وقد عودتنا الحركة الاسيرة انها كانت اقوى من ارادة العدو وهمجيته وسجلت الانتصارات المشرفة على مصلحة السجون الصهيونية، واننا نحيي صمود الاسرى وردهم الفوري على هذه الاجراءات بقوة وصلابة وعزيمة وارادة".

وأهابت الهيئة بـ"كل احرار الامة والمؤسسات الانسانية والجمعيات والاندية العالمية والعربية والاسلامية الوقوف امام هذه الحملة الهمجية، ان تتحمل مسؤولياتها تجاه كرامة الاسرى، وان اي عدوان جديد على اسرانا في السجون سيواجه بقبضة فولاذية مؤمنة ستهزم العدو وادارة سجونه".

وأكدت ان "الانتصار الذي سطره الابطال الاسرى هو دليل على ان العدو واهم كل الوهم في كسر ارادة المعتقلين والاسرى، وان الاسرى ابدعوا في حريتهم وابدعوا ان يصنعوا نصرا آخر في مسيرة المقاومة والجهاد".

وأردف البيان أنَّ "العدو مني بهزيمة وصفعة قوية زلزلت مؤسسته الامنية والعسكرية جعلته يتخبط في وحل الهزيمة، وان اسرانا كانوا على موعد آخر مع حريتهم وانتصارهم".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل