التهديد السيبراني تحوّل الى فرصة لتعزيز الثقة بين الحكومة والشعب

الإثنين 01 تشرين الثاني , 2021 09:02 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

 قال الامين العام لحزب المؤتلفة الاسلامي في ايران "اسد الله بادامجيان" : ان التهديدات السيبرانية تحوّلت الى فرص مواتية لتعزيز الثقة بين الحكومة والشعب.

وفي تصريحه خلال اجتماع الحزب، اليوم الاثنين، اشاد بادامجيان بالحضور الميداني لرئيس الجمهورية "اية الله رئيسي" والردّ السريع من جانب منظمة الدفاع المدني والكوادر الكادحة في وزارة النفط، مما افشل الهجوم السيبراني الاخير الذي استهدف المنظومات الذكية في محطات الوقود على صعيد البلاد.

ولفت، ان العدو بات يستهدف مصالح الشعب الايراني من خلال هذه التحركات الشريرة؛ مؤكدا لكن هذا التهديد السيبراني تحول الى فرصة مواتية لتعزيز الثقة بين الحكومة والشعب في ايران.

كما ثمّن هذا السياسي الايراني البارز، دور الشعب الذي استطاع بوعيه وذكائه ان يحبط محاولات الاعداء للاخلال بمعملية توزيع الوقود والنقل في البلاد. 

وصرح، ان العدو عليه ان يدرك بان الشعب الايراني كشف عن العنصر الرئيسي الذي يقف وراء هذه المؤامرات وسوف لن يسمح باستغلاله لتمرير اجنداته ضد بلاده اطلاقا.

كما نوه باقتراب الذكرى السنوية لمقارعة الاستكبار واقتحام الطلبة الايرانيين لوكر التجسس (السفارة الامريكية) في 4 نوفمبر 1981 بطهران؛ قائلا : ان شعبنا الابي استطاع لنحو نصف قرن، ان يصمد امام جرائم امريكا والغرب، ويسطّر الملاحم في هذا الميدان.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل