إفتتاح مقر جديد للأمن الوطني الفلسطيني لتعزيز المنظومة الأمنية في مخيم البداوي

الجمعة 05 تشرين الثاني , 2021 04:45 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

افتتحت قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة الشمال، مقرها الجديد في مخيم البداوي، أمس الخميس، بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، والأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، وفعاليات شعبية.

وكانت كلمة باسم تحالف القوى الفلسطينية ألقاها أبو بكر الاسدي، أكد فيها على:" أن افتتاح المقر الجديد يعزز العمل والمنظومة الأمنية المشتركة ووحدة الصف والميدان".

وطالب بنقل رسالة للقيادة المركزية للحفاظ على هذه الخصوصية في منطقة الشمال في المداورة، ووضع كل إمكانياتها للحفاظ عليها، مطالبا بدعم القوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي التي حققت إنجازات خلال هذه الفترة.

ومن جهته، تقدم باسم السفارة الفلسطينية في لبنان، جمال قشمر وقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية بالمباركة في افتتاح المركز، وقال:" هذه المقرات يسعى إليها الخائف والملهوف والسائل عن الأمن والأمان".

وتابع: "المسؤولية كبيرة والأمن الوطني هو في خدمة الناس، رغم التحديات والصعاب التي تعصف بنا، والأمن الفلسطيني ليس أمنا ذاتيا في المخيمات، بل هو صمام أمان للبنان، حيث كنتم مع الجيش اللبناني في الدفاع عن البلاد من الاحتلال والعابثين".

من جهته، قال العقيد بسام الأشقر: "إن استقرار المخيمات ضرورة وطنية وأخلاقية، ومسؤوليتنا جميعا وضع حد للسلاح المتفلت الذي يقتل الأبرياء ومحاربة آفة المخدرات التي تقتل شبابنا".

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل