وفد فصائل التحالف الفلسطيني زار دار الندوة في الشمال: خيار المقاومة هو خيار الأمة

الأربعاء 17 تشرين الثاني , 2021 05:29 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

 وفد من قيادة فصائل التحالف في الشمال برئاسة أمين السر الدوري والمسؤول السياسي لحركة "حماس" في الشمال أحمد الأسدي مقر "دار الندوة" الشمالية، وكان في استقباله رئيس "المنتدى القومي العربي" في الشمال فيصل درنيقة والمسؤول عن الهيئة الإدارية للمنتدى يقظان قاوقجي، والمسؤول عن قطاع الشباب مهند درنيقة.
 
وضم الوفد المسؤول عن "القيادة العامة" أبو عدنان عودة، والمسؤول عن العلاقات السياسية ممثل حركة "الجهاد الإسلامي" في الشمال أبو اللواء موعد، والمسؤول عن "جبهة النضال الشعبي" ابو خليل زعل، والمسؤول عن "جبهة التحرير" احمد ابوالقاسم.
 
وأكَّد الوفد أنَّ "الشعب الفلسطيني بكل اطيافه مؤمن بخيار المقاومة بكل اشكالها خيارا استراتيجيا امامة يحقق كل طموحات شعبنا الفلسطيني وصولا إلى قيام دولتنا المستقلة وعاصتمها القدس".
 
وشدَّد على أنَّ "القيادة الفلسطينية في لبنان بكل أطيافها اتخذت موقفا موحدا منذ بداية الحوادث في لبنان، على أن تبقى بمنأى عما يحصل من تجاذبات سياسية، وأنها على الحياد الإيجابي من الجميع، متمنين للبنان الهدوء والاستقرار والخروج من أزمته في أسرع وقت".
 
من جانبه، أكد درنيقة "عدالة القضية الفلسطينية، وان المنتدى القومي العربي متمسك بخيار المقاومة خيارا اساسيا لتحرير الأرض والمقدسات، ورفض كل عمليات التسوية والتطبيع مع الاحتلال الصهيوني، وان المنتدى مستمر في الفعاليات والنشاطات الداعمة للقضية الفلسطينية عموما وملف الأسرى خصوصا". 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل