مخيم برج البراجنة يحيي الذكرى ال 43 لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الإثنين 29 تشرين الثاني , 2021 04:53 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

 

إحياءاً للذكرى ال 43 لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، نظّمت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في بيروت، وقفةً تضامنيةً أمام جامع الفرقان في مخيم برج البراجنة اليوم الإثنين

 

وكانت كلمة لممثل الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة الدكتور ناصر حيدر، حيث أعتبر أن اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني جاء لينصر فلسطين وشعبها في وجه الإحتلال الصهيوني وهمجيته.

 

ورأى حيدر أن المواجهة اليوم مع الصهاينة هي من خلال الأسرى والمعتقلين وصمودهم في وجه الإحتلال الصهيوني من خلال معركة الأمعاء الخاوية، داعياً المجتمع الدولي وأحرار العالم أن يتضامنوا ويتكافلوا فيما بينهم لنصرة قضية الأسرى ونصرة القضية الفلسطينية وشعبها.

 

وألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية عضو قيادة حركة فتح في بيروت خالد عبادي، الذي انتقد الأنظمة العربية التي هرولت في اتجاه التطبيع، معرباً عن أسفه لما تقوم به هذه الأنظمة من توقيع اتفاقيات أمنية مع العدو الصهيوني، معتبراً أن القيادة الفلسطينية تتعرّض اليوم لشتى أنواع الضغوط لانتزاع بعض الانتصارات لحساب الصهاينة، مؤكداً أن القيادة الفلسطينية لن ترضخ لكافة أشكال الضغوط.

 

وطالب عبادي جميع الفصائل الفلسطينية إلى التوحُّد، لتحقيق الحُلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل