تفاعلا كبيراً مع خطاب الناشط الفلسطيني محمد الكرد في الأمم المتحدة

الأربعاء 01 كانون الأول , 2021 01:27 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

 أثار خطاب الناشط الفلسطيني محمد الكرد في الأمم المتحدة، أمس الثلاثاء، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد مغردون بالرسالة الحادة والساخرة في ذات الوقت التي أطلقها من منبر المنظمة الدولية، والتي أدان خلالها صمت المجتمع الدولي حيال ما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات وطرد وتهجير.

ومحمد الكرد (23 عاماً) هو أحد أبناء عائلة الكرد التي اكتسبت شهرة واسعة بسبب صمودها في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، أمام مضايقات المستوطنين وخطر الإخلاء.

وقال الكرد في خطابه في الأمم المتحدة، والذي تم تداوله بشكل واسع، الثلاثاء، “مرحباً أيها المجتمع الدولي، وشكراً لخطاباتكم المزلزلة، أنا متأكد أن السلطات القائمة بالاحتلال تشعر بالقلق الشديد الآن”.

وأضاف مستنكراً تعاطي المجتمع الدولي مع القضية الفلسطينية عبر بيانات الإدانة: ” الإفلات من العقاب وجرائم الحرب لن توقعه بيانات الإدانة وإظهار الدهشة، لما لن توقفه تغريدات القلق، لقد أوضحنا مراراً وتكراراً التدابير والسياسية التي يجب اتخاذها”، مؤكداً أن المشكلة في الأساس ليست في جهل العالم بما يدور في الأراضي الفلسطينية بقدر ما يرتبط الأمر بالتقاعس في العمل من أجل إنهاء المعاناة المستمرة منذ عشرات السنوات.

 

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل