"حماس": مناورات القسام تأكيد على استمرار مشوار الإعداد والتجهيز

الخميس 16 كانون الأول , 2021 08:58 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم إن تنفيذ كتائب  القسام لمناورة عسكرية كبيرة على امتداد قطاع غزة، هو تأكيد لاستمرار مشوار الإعداد والتجهيز.

وأكد قاسم أن "هذه المناورة بهذا التوقيت هي تأكيد على أن كل إجراءات الاحتلال على الحدود ومناوراته وإقامة الجدار لا يمكن أن تمنع العقل القسامي من إبداع الوسائل والأساليب والطرق التي تستطيع أن تتجاوز كل هذه المسائل".

أوضح قاسم أن اطلاق اسم "درع القدس" على المناورات تاكيد أن "القسام" ومعها قوى المقاومة، ستواصل تشكيلها درعاً حامياً وحصيناً للمدينة المقدسة ولأهلها المقدسيين، من أي محاولة لتغيير الواقع في المدينة، أو العدوان على أهلنا هناك.

وتابع أن "الدفاع عن تلك الثوابت تجلّى في أوضح صوره في معركة سيف القدس، حين حاول الاحتلال إخلاء منازل أهالي الشيخ جراح، وخرجت الصرخة الكبيرة من هناك للمقاومة ولقائد أركانها محمد الضيف، وجاءت الاستجابة من القسام وقوى المقاومة، وبأوامر واضحة من القائد الضيف، بضرورة نصرة أهلنا في القدس".

وشدد الناطق باسم حركة حماس على أنه "لا يمكن أن نسمح بتهجير أهالي القدس، وستكون المقاومة حاضرة على الدوام، ويديها على الزناد، لحماية المدينة وأهلها المقدسيين".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل