الفصائل الفلسطينية تنعى الشهداء الثلاثة: المقاومة الشاملة هي السبيل الأنجع للرد على جرائم الاحتلال

الثلاثاء 15 آذار , 2022 12:30 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

نعت الفصائل الفلسطينية، اليوم الثلاثاء الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال في كل من قلنديا ونابلس بالضفة والقدس المحتلتين ورهط في النقب المحتل جنوبي فلسطين المحتلة.

وقال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع إن "دماء الشهداء الثلاثة تخضب أرضنا المحتلة في قلنديا وبلاطة والنقب تأكيداً على أن شعبنا الفلسطيني صاحب الأرض المباركة". وأضاف القانوع في تصريح عبر صفحته في فيسبوك: "دماؤهم الطاهرة ستظل وقوداً لثورة شعبنا ضد المحتل الصهيونى والتي لن تتوقف إلا بزواله عن أرضنا".

من جهتها، قالت الجبهة الشعبية في تصريح لها إنّ "استمرار أبناء شعبنا في التصدّي لقوات الاحتلال في المُخيّمات والقرى والمدن الفلسطينيّة يدعو مكوّنات شعبنا كافة للتكاتف والوحدة أكثر في وجه هذه العدوانية الصهيونيّة المُستمرة"، مُشيرةً إلى أنّ المقاومة الشاملة هي السبيل الأنجع في مقاومة العدو الصهيوني

 من جهته، أكد يوسف الحساينة  عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن استشهاد ثلاثة أبطال في القدس، ونابلس، والنقب المحتل صباح هذا اليوم، إنما يؤشر إلى مدى تصاعد الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال على أهلنا المرابطين والصامدين في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل؛ في محاولة فاشلة منه لتحقيق أهدافه في إخضاع شعبنا واستنزافه والسيطرة على أرضه ومصادرتها لصالح غول الاستيطان.

 حركة الأحرار قالت، "إن جرائم الاحتلال يجب أن تدفعنا جميعا لوضع إستراتيجية مواجهة شاملة للتصدي لعربدة الاحتلال وإعدامه لأبناء شعبنا ولتغيير معادلة استباحة الضفة التي يجب أن يكون اقتحام أي شبر فيها مكلف جدا على الاحتلال وأكدت أن ارتقاء الشهداء هي ضريبة التمسك وحماية الأرض والحقوق والمقدسات،




 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل