فصائل المقاومة تبارك عملة الطعن البطولية في القدس

السبت 19 آذار , 2022 02:19 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

باركت فصائل الفلسطينية اليوم السبت، عملية الطعن البطولية التي نفذها أحد الشبان في القدس المحتلة، معتبرةً ان العملية تدل على تصاعد الفعل المقاوم في كل المدن المحتلة.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس إن العملية البطولية صباح اليوم في القدس المحتلة ضد جنود الاحتلال، تأتي للتأكيد على تصاعد الفعل المقاوم في كل المدن المحتلة، وأن المدينة المقدسة ستظل تقاتل حتى انتزاع حريتها وطرد الجيش المحتل والمستوطن المغتصب لها.

وبين قاسم أن روح التضحية التي تسري في شبابنا هي الضمان الأكيد لانتصار ثورتنا المباركة على المحتل الصهيوني معتبرة ً ان هذه الثورة لن تتوقف أو تتراجع حتى تحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة. من جانبها باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين عملية الطعن في مدينة القدس ونعتبرها الرد الرادع لمواجهة جرائم العدو ومستوطنيه بحق أرضها وأبناء شعبنا. وأكدت الحركة أن شبابنا الثائر وجماهير شعبنا لن ترضخ لسياسة القتل والترهيب الصهيونية.

وأشارت إلى أن العملية تؤكد تمسك شعبنا بالمقاومة خيارًا استراتيجيًا في مواجهة الاحتلال وإجرامه وعدوانه على شعبنا ومقدساته. بدورها أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية على أن عملية الطعن البطولية في القدس عمل مقاوم يؤكد تمسك شعبنا بخيار المواجهة حتى الخلاص الشامل من الاحتلال.

وذكرت أن العملية تعكس مدى حالة الاصرار المتجدد من شعبنا على الابداع المتصاعد الذي يؤكد العجز الصهيوني. ودعت الى المزيد من العمليات التي تستهدف الجنود الصهاينة وقطعان المستوطنين في القدس والداخل المحتل والضفة.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل