حزب الله عرض مع المقدح الأوضاع في مخيمات صيدا

السبت 28 أيار , 2022 11:01 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله زيد ضاهر، عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة "فتح" منير المقدح، بحضور مسؤول شعبة صيدا عارف حميد ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو.

وهنأ المقدح قيادة حزب الله والشعب اللبناني بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، شاكرًا الجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة من أجل الحفاظ على استقرار وأمن المخيمات وعلى الأنشطة والتقديمات الاجتماعية والصحية لخدمة أبناء المخيمات والشعب الفلسطيني.

وأكد المجتمعون ضرورة بذل كل الجهود من أجل تحصين الساحة الداخلية الفلسطينية من أي عبث أمني، خصوصا في تلك المرحلة الحساسة التي تمر بها المنطقة، وعبّروا عن ارتياحهم للجو الأمني الهادئ والمستقر في مخيمات منطقة صيداوتحديدا مخيم عين الحلوة، وهذا يعود الى التنسيق الدائم بين الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية".

وأكد المقدح ثابتة عدم التدخل الفلسطيني في أي صراع سياسي داخلي في لبنان، مشددا على "وقوف المقاومة الفلسطينية الى جانب المقاومة في لبنان ضد أي اعتداء اسرائيلي".

وحيا المجتمعون الشعب الفلسطيني المقاوم الذي يتصدى يوميا للاستفزازات الصهيونية، منوهين بالموقف الموحد للمقاومة الفلسطينية لرد أي استفزاز بالقوة عبر المعادلة الجديدة التي فرضتها في حال قيام العدو بأي انتهاك للمقدسات والاحياء الاسلامية في القدس.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل