لبنان: مدير العمل البلدي في حزب الله في البقاع الغربي يستقبل النائب شربل مارون

الثلاثاء 14 حزيران , 2022 08:58 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل مدير العمل البلدي في حزب الله في البقاع الغربي حسين كريّم تكتل لبنان القوي النائب شربل مارون الذي زار مركز بلدية سحمر، حيث التقى رئيس وأعضاء البلدية والمخاتير. 

ورحب كريّم بمارون وقال: "علينا أن نتشارك ونتعاون وعلى الجميع الخروج من النزاعات السياسية لتحقيق الأهداف الوطنية ومنها أهداف الحفاظ على ثروة لبنان". وأكد ضرورة السعي الدائم لتأمين الخدمة للناس مهما كانت الظروف، لأنه واجبنا أن نخفف الأعباء عن كاهلهم ونحل لهم ما نستطيع من مشاكل

مستعصية لاسيما الحياتية والضرورية.

بدوره، أمل مارون أن تكون الأيام القادمة أيام جيدة على الجميع رغم صعوبتها، وقال: "لكن التضامن كفيل بأن نقطع هذه الصعوبات كما قطع الشعب اللبناني المؤامرات بتضامنه، علينا أن نحارب الهجرة ونحافظ على أهلنا للبقاء في أرضهم وتأمين مقومات البقاء، وعلينا أن نواجه كل الظروف الصعبة ونبقى

متكاتفين كشعب مع بعضنا البعض".

وأضاف إن "الزيارة للبلدية اليوم تهدف إلى ترسيخ التواصل بين بعضنا البعض والتواصل على مستوى الإنماء ومتابعة ما يمكن ضمن الإمكانات المتاحة لنكمل العمل مهما كانت الظروف ومهما كانت المشاكل علينا أن نجد الحلول".

بعدها نظم رئيس البلدية جولة للنائب مارون على مجرى نهر الليطاني وطرح مشكلة الصرف الصحي التي تصب فيه، مطالبًا بالعمل والسعي لحل هذه المشكلة البيئية الكبيرة من أجل رفع التلوث.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل