استدعاء عدد من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا للتحقيق

الجمعة 15 تموز , 2022 02:17 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

بناء لإشارة النيابة العامة في الجنوب، استدعى عناصر مخفر صيدا أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا للتحقيق معهم على خلفية مخالفتهم للتسعيرة الرسمية للكيلو واط للتغذية بالتيار وتحديد التسعيرة بالدولار الاميركي، وذلك للإدلاء بإفادتهم حول هذا الاتهام.

وأبلغ النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان أصحاب المولدات بضرورة توقيعهم على تعهد بالالتزام بالتسعيرة الرسمية التي تصدر عن وزارة الطاقة، وبإعادة الأموال التي تقاضوها من المشتركين والتي تجاوزت التسعيرة الرسمية وباضاءة مولدات الكهربائية ضمت ساعات التغذية التي حددتها السلطات الرسمية المختصة، وإلا سيتم توقيفهم كما حصل مع زملائهم المخالفين.

وكانت قضية توقيف عددا من اصحاب المولدات واستدعاء اخرين الى مخفر صيدا للتحقيق معهم، قد احتلت صدارة الاحداث في المدينة وسط تأييد تام من قبل الفاعليات السياسية والروحية والحزبية لقرار القاضي رمضان.

وتجدر الإشارة الى أن اصحاب المولدات الذين اعلنوا اطفاء محركات مولداتهم تضامنا مع الموقوفين، تراجعوا عن قرارهم بعد تبلغهم فجر اليوم من القاضي رمضان انه سيتم مصادرة المولدات وتكليف بلدية صيدا الإشراف عليها في حال استمروا في الإضراب وذلك من أجل المصلحة العامة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل