مدير وكالة الأونروا : ملتزمون بتقديم الخدمات للاجئ الفلسطيني في لبنان

الثلاثاء 06 أيلول , 2022 11:05 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قال المدير الجديد  لشؤون الأونروا في  لبنان، منير المنة، إن الأونروا ملتزمة ولن تتخلى عن دورها، في كافة مهماتها لتقديم الخدمات للاجئ الفلسطيني في لبنان.

وأضاف خلال زيارته له لمخيم عين الحلوة، أن الأونروا تتعرض لتحديات زائدة، وأن الوكالة ومفوضها العام يسعون بكل جهد  لجمع التمويل اللازم لهذه الظروف الإستتنائية.

وأوضح منة أنه جاء إلى مخيم عين الحلوة لكي يستمع لمطالب الشعب الفلسطيني والتحديات والأولويات، مبيناً أنه استلم منهم رسالة فيها كل المطالب وإن شاء الله لن نقصر، وسنعمل بالذي نقدر عليه في ظل الموارد المتوفرة.

وكان مدير شؤون "وكالة الأونروا" في  لبنان، منير المنة قد زار مخيم عين الحلوة أمس على رأس وفد، التقى خلالها هيئة العمل الفلسطيني المشترك، ومسؤول القوة القلسطينية المشتركة، العقيد عبد الهادي الأسدي، وممثلي اللجان  الشعبية الفلسطينية في مدرسة السموع، ناقش معهم أوضاع اللاجئين.

وقد شرح ممثلو هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية للمدير العام والوفد المرافق له الظروف الصعبة التي تمر على اللاجئين الفلسطينيين وحجم المعاناة التي تزداد بشكل يومي بسبب البطالة والظروف الإقتصادية التي يشهدها لبنان، خاصة مع ارتفاع ازمة الدولار وانهيار العملة اللبنانية .

ودعا وفد الهيئة الوكالة إلى توقف سياسة تقليص الخدمات الصحية والتربوية والإجتماعية، وتم تسليم مذكرة للمنة بحقوق ومطالب اللاجئين.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل