أبو زهري جال في مخيم عين الحلوة والتقى قيادة العمل الوطني

الأربعاء 02 تشرين الثاني , 2022 01:52 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

جال رئيس الدائرة السياسية في حركة المقاومة الإسلامية حماس في الخارج الدكتور سامي أبو زهري على رأس وفد قيادي، شوارع وأزقة مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا، حيث استمع إلى معاناة وهموم أبناء شعبنا الذين شددوا على أن حق العودة مقدس ولا تنازل عنه، كما نقل إليهم تحيات قيادة الحركة، مؤكداً لهم أن معركة التحرير والعودة باتت قريبة. 

وضم الوفد بالإضافة إلى "أبو زهري"، نائب المسؤول السياسي "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات الوطنية والمسؤول السياسي في منطقة صيدا "أيمن شناعة"، ومسؤول العلاقات السياسية "عبد المجيد العوض".

كما التقى رئيس الدائرة السياسية في الحركة في الخارج، قيادة هيئة العمل الوطني الفلسطيني في المخيم، حيث قدّم لهم شرحاً وافياً حول تطورات القضية الفلسطينية، لا سيّما الأداء البطولي لأبناء شعبنا في الضفة والقدس وغزة وأراضي الـ ٤٨. 

وأشار "أبو زهري" إلى أن ما يجري في الضفة ليست هبة عابرة، ولكنه نهج شعبٍ يسعى لنيل حريته على أرضه، مؤكداً أن العمليات البطولية أرهقت الكيان الغاصب، وزلزلت أمن مستوطنيه. 

وأكد "أبو زهري" مُضي حركة حماس من أجل تحقيق الوحدة الوطنية، منوّهاً إلى أن الحركة تعاملت مع كل محطات المصالحة بمرونة عالية وتسعى إلى لم الشمل الفلسطيني على قاعدة مواجهة المخططات التي تنتقص من حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني، مقدّراً الدور الكبير الذي لعبته الجزائر في هذا الإطار، متمنياً لها النجاح والتوفيق في القمة العربية التي تُعقد على أراضيها هذه الأيام. 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل