الرئيس بري التقى وفد "الجبهة الديمقراطية" ومحور البحث الأوضاع في فلسطين المحتلة

الثلاثاء 08 تشرين الثاني , 2022 03:47 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وفدًا قياديًا من "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين"، ضم نائب الأمين العام للجبهة فهد سليمان وأعضاء المكتب السياسي: على فيصل، عدنان يوسف، إبراهيم نمر وماجدة المصري، في حضور مسؤول الملف الفلسطيني في حركة "أمل" عضو المكتب السياسي في الحركة محمد الجباوي.
وتناول اللقاء الأوضاع العامة، سيما الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة على ضوء تصاعد العدوانية "الاسرائيلية" وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وبعد اللقاء، تحدّث سليمان فقال: "مع دولة الرئيس نبيه بري تجمعنا المقاومة وهو من قاماتها الكبيرة. وتم التأكيد من قبل دولة الرئيس ومن قبلنا أنّ الخيار المتاح أمام الشعب الفلسطيني الخيار الأوحد والرئيسي هو مواصلة المقاومة وتصعيدها. هذا من جهة، ومن جهة ثانية بذل كل الجهود الممكنة من أجل إستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية الوحدة الداخلية بين القوى والأحزاب والمقاومة الفلسطينية".
 
وأضاف سليمان:" نقول هذا مؤكدين إعتزازنا بالدور الذي يقوم به دولة الرئيس من أجل صون أمن المخيمات الفلسطينية في لبنان. وفي هذا الإطار نؤكد إصرارنا وتصميمنا وتأكيدنا من أجل أن تبقى هذه الأوضاع موضع إستقرار وأمن على طريق مواجهة كل المشكلات الإجتماعية والمعيشية التي تواجه شعبنا".

وختم سليمان "في هذا السياق أكد دولة الرئيس إستعداده وبذل جهوده لتقديم تلك الخدمات التي يحتاجها الشعب الفلسطيني في لبنان والتي تقدم من قبل وكالة "الاونروا".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل