تكريم شبكة الثبات ... المركز الاسلامي للإعلام والتوجيه يكّرم عدداً من وسائل الإعلام

الإثنين 19 كانون الأول , 2022 01:15 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

كرم المركز الاسلامي للإعلام والتوجيه عددا من وسائل الإعلام المقاومة، في قاعة كلية الدعوة الإسلامية في بيروت بحضور أمين عام حركة الأمة الشيخ عبدلله جبري، وممثل تجمع العلماء المسلمين الشيخ ماهر مزهر، وممثل وزير الإعلام مصباح العلي، ورئيس اللقاء الإعلامي الوطني، وممثلين عن وسائل الإعلام المكرمة وهي قناة المنار، الميادين، ال ان بي ان ، فلسطين اليوم، وشبكة الثبات الإعلامية، ومجلة البلاد الالكترونية، وموقع صدى الضاحية.

مصباح العلي ممثل وزير الاعلام المهندس زياد مكاري

ممثل وزير الاعلام الاستاذ مصباح العلي، أكد أن فلسطين ستبقى فلسطين، وستعود الى أهلها، وستعود الهوية الى القدس بصفتها عاصمة دولة فلسطين، مشيرا الى أن هذه الثوابت ليست من نسج الخيال بقدر ما هي محاولة لانعاش الوعي الإنساني فحسب، وليس السياسي لأن فلسطين قضية انسانية في صدر البشرية ،خصوصا أن الشعب الفلسطيني حي يجاهد يكافح للدفاع عن أرضه، والمطلوب هو المؤازرة والتضامن فقط”.
وركز العلي على أهمية المقاومة كأداء وليس شعار مرحلي على اعتبار انها عمل تراكمي، يبدأ بالكلمة بالصورة بالمشهد.
وفي سياق آخر، رأى العلي أنه ينبغي الاستفادة من الانتصارات التي حققتها المقاومة، لأنها تعني الثقافة والهوية الوطنية والأجيال المقبلة كي لا يصبح أولادنا، وأحفادنا نازحون أو لاجئون.

الشيخ محمد سليم اللبابيدي – الامين العام للمركز الاسلامي للاعلام والتوجيه

من جانبه، شكر الامين العام للمركز الشيخ محمد سليم اللبابيدي، كل من وقف وساند القضية الفلسطينية، ارضا وشعبا ومقاومة ولاجئين، مؤكدا أن هؤلاء الاعلاميين قاموا بواجبهم في جهاد التبليغ وكان دورهم محوريا في الثبات والجهاد على طريق التحرير التام للأرض والمقدسات، لذلك كانت رؤية المركز وضمن أهدافه العامة في التمسك بالقضية المركزية للأمة وضمن فعالياته في احتفاله باليوبيل اللؤلؤي ذكرى تأسيسه الثلاثين، تكريم “اعلاميون على طريق القدس”.

وأشار اللبابيدي إلى أن المبادرة تعبيرا عن تجديد البيعة لفلسطين ومسجدها، وأرضها وقضيتها، مشيرا الى أنها ستشمل عناوين أوسع وأشمل وكلها على طريق القدس من حقوقيين وسياسيين وأطباء ورجال دين ونقابيين، وذلك لتعزيز قضية فلسطين لدى الجميع.

كما تثمن الجهود الإعلامية المبذولة، في أرض فلسطين وفي بلاد الشتات،العاملة على نقل الصورة الحقيقية لمعاناة الفلسطيني اينما حل في بلاده المغتصبة او بلاد اللجوء، معتبرا ان عملهم هو جزء لا يتجزأ من جهاد التبليغ، الذي يتكلف فيه كل مسلم على وجه الأرض.

 

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل