موظفو تلفزيون لبنان: حقنا لن يموت لأننا سنطالب به

الخميس 22 كانون الأول , 2022 09:41 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

عبّر عدد من موظفي "تلفزيون لبنان" في بيان، عن "استيائهم الشديد من الممارسات اللامهنية واللامسؤولة التي تتعامل فيها ادارة  التلفزيون بشخص المديرة المعينة من القضاء فيفيان لبس، والتي كانت نتيجتها كارثية على الموظفين". 

واوضح البيان أن "الموظفين ما زالوا ينتظرون منذ سنوات مساعدة اجتماعية لم تصلهم كباقي الموظفين في قطاعات الدولة، لتصل أخيرًا الى حرمانهم حقهم في المساعدة التي أُُقرت حديثًا في الموازنة العامة".

وأضاف أن "جلّ ما قامت به لبّس هو ايهامهم بأنها تقوم باتصالات لتأمين حقوقهم، لكنها في الحقيقة لم تقم الا بنشر صورة لقائها مع وزير المال".

وأشار البيان الى أنه "تبّين بعد المتابعة أن لبّس أرسلت لوائح إسمية بالموظفين الى وزارة الاعلام، لكن هذه اللوائح كانت مليئة بالأخطاء ولا امكانية لارسالها الى المالية نظرًا الى هذه الأخطاء، وبعد مراجعات عديدة كانت تعود فترسل لوائح اخرى لكنها مليئة بالأخطاء أيضًا".

وحذر الموظفون من "مغبة إعطاء صرختهم أي بعد سياسي أو طائفي، فالمتضررون كثر ومن جميع الطوائف، والجوع حين يدق الأبواب لا يسأل عن الهوية الطائفية والحزبية"، واكدوا أنهم "بصدد التحرك اذا لم تعمد وزارة الاعلام الى الاضطلاع بدورها كوصي على القطاع".

وختم البيان: "نقول لمن يعنيهم الأمر إن حقنا لن يموت لاننا سنطالب به، والمؤسسة التي قامت على اكتاف ابنائها واستمرت حتى في عز الحرب تقوم بدورها الوطني، سوف تستمر ولن تسمح لأحد بسرقة تعب موظفيها الأكفياء".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل