هيئة "الأسرى والمحررين" تدعو كل الشعب الفلسطيني وأحرار العالم التغريد استقبالًا للأسير كريم يونس

الثلاثاء 03 كانون الثاني , 2023 10:53 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

دعت هيئة "شؤون الأسرى والمحررين" الفلسطينين، أبناء الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة والشتات، وكل أحرار العالم، التغريد على كافة مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخامس من كانون أول/يناير الجاري، ابتهاجًا وترحيبًا بحرية كريم يونس، بعد أربعين عامًا في سجون ومعتقلات الاحتلال.

وقالت الهيئة في بيانٍ: "بعد غدٍ الخميس، على كل شرفاء الأرض أن يرفعوا القبعة لكريم، الذي احترقت سنوات عمره في سبيل الحرية والعدالة ورفض الظلم والقهر والاحتلال، ولم يبخل على الوطن المقدس وشعبه، فقاوم وطورد واعتقل وعاد الينا بعد أربعة عقود حرًا شامخًا صلبًا".

وأضافت "ونحن في عصر الانفجار الالكتروني وسطوة مواقع التواصل الاجتماعي، فإن أقل الواجب أن نغرد من أجل كريم في يوم حريته، ليكون هذا اليوم العظيم، يوم الاستفتاء على قضية فلسطين وأسراها ومعتقليها، نفرح لكريم وننشد له ولأسرانا وماجداتنا في معتقلات الظلم والقهر".

وأكدت الهيئة أنَّها ستقود حملة مليون تغريدة، في يوم استقبال عميد الأسرى وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح القائد العظيم كريم يونس، وسيبدأ التغريد مع الدقيقة الأولى من فجر يوم الخامس من كانون الثاني/يناير يوم حرية الاسير البطل كريم يونس.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل