حركة "فتح": حرية القائد الفتحاوي ماهر يونس عرس وطني

الأربعاء 18 كانون الثاني , 2023 01:42 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكدت حركة "فتح" أنها وجماهير الشعب الفلسطيني واحرار العالم، سيستقبلون القائد الفتحاوي والوطني الكبير عميد الأسرى ماهر يونس غدًا الخميس الموافق (2023119) بعد أربعين عامًا من النضال والتضحيات ومواجهة قهر السجن وبطش السجان.

ورأت حركة "فتح" في حرية المناضل ماهر يونس نصرًا جديدًا لكفاح الشعب الفلسطيني في وجه منظومة الاستعمار على طريق تحقيق الحرية الشاملة للأرض والانسان.

وأعربت الحركة عن فخرها الكبير بهذه القامة النضالية الفتحاوية والوطنية ولسجلها النضالي المشرف على مدار ما يزيد عن أربعة عقود من العطاء والصمود المتواصل الذي وهن فيه حديد القيد والسجون وما هانت عزيمة وإرادة ماهر المنتصر بإرادته وصموده على كل اركان وإجراءات ومنظومة امن الاحتلال.

وامام هذا العرس الوطني الكبير تقدمت الحركة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للحر ماهر ولعائلته ورفاق دربه ولجماهير الشعب الفلسطيني في الوطن وداخله المحتل عام (48) وفي المنافي والشتات وكل احرار ومناضلي العالم المؤمنين بعدالة النضال والحق الفلسطيني، بحرية أحد أبرز رموز الحرية والتحرر في العالم ماهر يونس ومن قبله القائد كريم يونس.

ودعت الحركة جماهير الشعب في الداخل الفلسطيني المحتل والقدس العاصمة ومن كل مكان الى المشاركة في استقباله بما يليق بحجم الصمود والتضحيات التي قدمها من اجل الشعب والوطن والقضية، وافشال كل ممارسات وتضييقيات وإجراءات الاحتلال بمنع وعرقلة مراسم الاستقبال التي ينتظرها شعبنا بفرح كبير. 

وتوجهت الحركة بتحية خاصة الى عائلة المناضل ماهر يونس التي تتعرض للمضايقات والتهديدات والاقتحامات المتكررة من قبل سلطات الاجرام، على صمودها واستعدادها لاستقبال كل من يؤم بيتهم مهنئًا بحرية ماهر كواجب مستحق بعد كل هذه السنوات من النضال والصمود والعذابات.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل