الحزب الديمقراطي الشعبي: عملية القدس رصاص قاتل لأحلام الاحتلال

السبت 28 كانون الثاني , 2023 12:59 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

قال الحزب الديمقراطي الشعبي في بيان إنه كما ناصرت غزة انتفاضة القدس في معركة سيف القدس، لم تتأخر القدس في نصرة جنين ونابلس وسائر مناطق الضفة الغربية، فكانت عملية الفدائي الشهيد خيري علقم البطولية ضد المستوطنين الصهاينة وحصدت عددًا كبيرًا منهم، وهي إن لم تكن مجرد ردٍ حصري على الجريمة الصهيونية في مخيم جنين التي ارتكبتها حكومة بنيامين نتنياهو - بن غفير النازية وحسب، فهي تجسيد للكفاح الفلسطيني المسلح الذي لم يتوقف منذ قيام الكيان الغاصب، وهو اللغة التي يفهمها العدو، والخيار الوحيد لاستنزاف الاحتلال وهزيمته.

وأضاف الحزب: "قالت عملية القدس إن تحرير فلسطين بات أقرب من أي وقت مضى بفضل الشهيد علقم والشباب المقاوم، جيل الاشتباك المفتوح ضد الاحتلال وعصابات مستوطنيه حتى التحرير الكامل".

وأكدت أن عملية القدس رصاص قاتل لأحلام الاحتلال بضم القدس وتهويدها، وهي طلقة بالرأس أصابت مسخرة صفقة القرن، كما أنها مسمار في نعش أنظمة الخيانة العربية المطبعة.

وختمت: "كل الدعم والتأييد للشعب الفلسطيني وقواه المقاومة شركاء الدم والمصير، والمجد للشهيد علقم وسائر شهداء المواجهات المستمرة، والخزي للخونة المتآمرين على حقوق الشعب الفلسطيني الجبار".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل