النائب صلح: الخلاص من الأزمة يبدأ بانتخاب رئيس الجمهورية

الإثنين 06 شباط , 2023 06:46 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ينال صلح أننا "نعيش في لبنان أزمة حقيقية، وأن الخلاص من الأزمة يبدأ بانتخاب رئيس الجمهورية، وقد عبرنا عن ذلك مرارا وتكرارا، وإننا ندعو الجميع إلى الحوار للاتفاق على رئيس جمهورية يتلاقى عليه الجميع دون أن يكون رئيس تحد لاحد".

وأضاف خلال استقباله وفدًا من الجبهة "الشعبية لتحرير فلسطين" في دارته في بعلبك: "البداية تبدأ بانتخاب رئيس، ثم تاتي الرؤية المطلوبة لمعالجة الأمور الأخرى، والجميع بات يعلم الحصار الاميركي المفروض علينا".

ودعا جميع الفصائل الفلسطينية "إلى التوحد تحت اي ظرف او تحت اي عنوان، لمواجهة العدو الصهيوني، ففلسطين هي القضية المركزية لكل العرب والمسلمين والأحرار في العالم".

ونوه النائب صلح مجددا بـ"العمليات البطولية التي نفذها الشباب الفلسطيني مؤخرا، والتي أكدت ان لا سبيل لمواجهة العدو الاسرائيلي الى بهذه الطريقة".

وأعرب عضو كتلة الوفاء للمقاومة عن سخطه واستغرابه من "بيانات بعض الدول العربية التي استنكرت الأعمال البطولية للشباب الفلسطيني، ولم تنطق بكلمة واحدة امام المجزره التي ارتكبها العدو في جنين وباقي المناطق الفلسطينية".

وبدوره أشار مسؤول منطقة البقاع في الجبهة بدر موسى إلى أن "الجبهة قدمت أكثر من مبادرة لتوحيد الصف الفلسطيني لمواجهة العدو الصهيوني، وإننا أمام مرحلة سياسية جديدة ونحن في موضع متفائل".

وتابع موسى: "نحن نعتبر الشعب العربي شعب حي وإننا أمام مرحلة جديدة متجددة من التضامن العربي على الصعيد الشعبي".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل