الخارجية الإيرانية: ملتزمون بمسار مفاوضات الاتفاق النووي

الإثنين 13 شباط , 2023 10:59 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الإثنين، ان ايران ملتزمة بمسار مفاوضات الاتفاق النووي.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية في مؤتمره الصحفي الاسبوعي ، إننا نوظف جميع القدرات الدبلوماسية لتحقيق مصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية من أجل رفع العقوبات.

* مسيرات ذكرى انتصار الثورة رسالة قوية لمن سعوا للقلاقل في ايران

واعتبر حضور الشعب الايراني الواسع والكبير في احتفالات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية وخاصة المسيرات العارمة في ذكرى يوم الانتصار لهو رسالة قوية لمن سعوا لاحداث القلاقل والشغب في ايران ومن استهدفوها بهجماتهم المسمومة، ونأمل ان يكونوا قد استلموا رسالة الشعب الايراني.

واشار الى المشاركة الشعبية الكبيرة وغير المسبوقة في جميع المدن الكبيرة والصغيرة وفي العاصمة وحتى في القرى، في هذه المسيرات معتبرا ذلك تسطيرا للتلاحم والوحدة الوطنية للشعب الايراني امام انظار العالم.

وقال ان هذه المسيرات اظهرت بأن الشعب الايراني متواجد في وسط الميدان للذود عن البلاد والنظام والمبادئ السامية للامام الخميني (رض) ودعم القيادة الرشيدة، وذلك على الرغم من كل الصعاب وعداوة الاعداء والدعايات المسمومة والهائلة ضد الثورة والنظام الاسلامي، وان هذا الشعب لا يزال مصرا على مبادئه الثورية ، وهذه رسالة قوية لمن ارادوا القلاقل والشغب في ايران ومن استهدفوها بهجماتهم المسمومة، ونأمل ان يكونوا قد تلقوا رسالة الشعب الايراني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل